وزير التهذيب الوطني واصلاح النظام التعليمي يؤدي زيارة لمدرسة الطالب محمد بمقاطعة الرياض


اطلع معالي وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي، السيد أبراهيم فال محمد الأمين اليوم الإثنين، على عملية التدريس داخل فصول مدرسة الطالب محمد في مقاطعة الرياض بولاية انواكشوط الجنوبية .
وتهدف الزيارة التى تدخل ضمن سلسلة من زيارات يؤديها معالي الوزير لعدد من المؤسسات التعليمية، في مختلف ولايات انواكشوط، إلى تعبئة القائمين على عملية التدريس من أجل نجاح الجهود المبذولة للتحسين من جودة وأداء النظام التعليمي عموما، ومواكبة الإصلاحات التي يشهدها قطاع التعليم.
وحضر معالي الوزير أولى ساعات الدوام، حيث استمع إلى أنغام النشيد الوطني.
وخلال هذه الزيارة حث الوزير الطاقم التربوي على الالتزام بأوقات الدوام الرسمي من أجل إكمال المقرر الدراسي في وقته المناسب ووفق النظام التعليمي الجديد الذي اقرته السلطات العليا مؤخرا.
وأوضح مفتش المقاطقة السيد العتيق ولد خالد ، أن الزيارة تندرج فى إطار مواكبة افتتاح العام الدراسي الجديد، مذكرا بأن هذه السنة تتميز بتجسيد المدرسة الجمهورية على أرض الواقع، ومحو الفوارق وتوحيد اللحمة الاجتماعية .
ورافق معالي الوزيرخلال الزيارة، الأمين العام للوزارة ووالي ولاية انواكشوط الجنوبية وحاكم المقاطة اضافة الى ممثلي السلطات الأمنية في الولاية و أطر من القطاع.


الجمهورية الإسلامية الموريتانية
وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي

جميع الحقوق محفوظة - حقوق الطبع والنشر © 2023